الكونغو الديمقراطية..مقتل 50 شخصاً على الأقل في حادث قطار
الرئيسية أخبار دولية الكونغو الديمقراطية..مقتل 50 شخصاً على الأقل في حادث قطار

الكونغو الديمقراطية..مقتل 50 شخصاً على الأقل في حادث قطار

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 2:30 م
الكونغو الديمقراطية..مقتل 50 شخصاً على الأقل في حادث قطار

عبّر-متابعة 

 

قتل ما لا يقل عن 50 شخصاً بعد انحراف قطار عن السكة في مقاطعة تانغانييكا، الواقعة في جنوب شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية، بحسب ما أعلنه وزير الشؤون الإنسانية عبر حسابه على تويتر.

 

وقال ستيف مبيكايي، وزير الشؤون الإنسانية، إن الحادث وقع في الثالثة فجراً، ووصفه بـ”الكارثة”. وأضاف الوزير أن عدد القتلى والجرحى لا يزال أولياً، وقدّم التعازي لعوائل الضحايا نيابة عن الحكومة الكنغولية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تلميذ ينهي حياته شنقا في ظروف غامضة بالخميسات  «»   سفارة المغرب في ايطاليا تنتفض في وجه استمارة عنصرية ضد المغاربة  «»   جريمة قتل بواد زم والأمن يوقف المشتبه فيه في ظرف وجيز  «»   مدرب فرنسي سيقود فريق حسنية أكادير من المدرجات في المرحلة المقبلة  «»   فجيج..منطقة منكوبة ومعزولة عن العالم الخارجي تناشد المسؤولين   «»   وزارة الصحة تؤكد جاهزيتها للتصدي لكورونا وتنفي وجود أية حالة  «»   العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»