الكلب الذي ساعد الشرطة في تعقب وملاحقة منفذ هجوم أوتريخت يثير اعجاب الهولنديين
الرئيسية في الواجهة الكلب الذي ساعد الشرطة في تعقب وملاحقة منفذ هجوم أوتريخت يثير اعجاب الهولنديين

الكلب الذي ساعد الشرطة في تعقب وملاحقة منفذ هجوم أوتريخت يثير اعجاب الهولنديين

كتب في 20 مارس 2019 - 10:55 م

عبّر-متابعة 

 

تناقلت وسائل إعلام ومنصات التواصل الاجتماعي فيديو وصورا لكلاب، ساعدت الشرطة الهولندية في تعقب وملاحقة منفذ حادث إطلاق النار في مدينة أوتريخت.

 

وفي فيديو بثه موقع “سكاي نيوز”، ظهر أحد رجال العمليات الخاصة وهو يجهز كلبا من نوع “بلاك لابرادور” بسترة واقية من الرصاص، قبل البدء في عملية اقتحام مبنى كان يعتقد أن منفذ الهجوم يتحصن فيه.

 

وقتل المسلح، الذي قالت الشرطة الهولندية إنه جوكمان تانيش (37عاما) المولود في تركيا، 3 أشخاص بالرصاص وأصاب 5 آخرين داخل ترام في أوتريخت، قبل أن تبدأ عملية مطاردة استغرقت ساعات وانتهت بالقبض عليه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»   تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة  «»   تونس: مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن  «»   الحكومة تطلع النقابات على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020  «»   الطراكس:كنقرا القرآن وتا نقول واحد الدعاء قبل ما ندخل نشطح!!  «»   توقيف قائد اعتدى على عون سلطة بأيت اعميرة نواحي اشتوكة أيت باها  «»   الكشف موعد وملعب أولى مباريات “الأسود” في إقصائيات “كان2021”  «»   إسبانيا..احكام قاسية في حق انفصاليي كتالونيا  «»   بول كاغامي من مراكش: تنمية إفريقيا منوطة بالأفارقة  «»   فنزويلا..شح الأدوية يدفع المرضى إلى الأعشاب و الشعودة  «»