الكشف عن سبب وفاة اليوتوبر السعودي عزيز الأحمد بعد تدهور حالته الصحية

ثقافة و فن كتب في 19 يناير، 2023 - 21:28 تابعوا عبر على Aabbir
عزيز الأحمد

توفي اليوتيوبر السعودي الشهير عزيز الأحمد، الشهير بـ عزيز الأسمر، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 27 عاما، وسط صدمة من جمهوره في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية التي تتابعه.

وتصدر هشتاج عزيز الأسمر الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع التغريدات القصيرة تويتر، وسط حالة من الحزن على وفاته.

وقالت مصادر أن سبب وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد هو تدهور حالته الصحية حيث كان يعانى من مشاكل فى النمو منذ ولادته ولم يجد أهله أى علاج له، وتدهورت حالته الصحية فى الاونة الاخيرة.

عزيز الأحمد

ولم يتم الإعلان رسميا حتى الآن عن وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد لكن وسائل إعلام ومصادر على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت وفاته، ما تسبب في حالة حزن كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر.

وكان اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد ينشر مقاطع فيديو كوميدية ومضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات ويتابعه مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم لمشاهدة هذه المقاطع التي تجذب إليها الملايين.

عزيز الأسمر

من هو اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد

هو أحد نشطاء السوشيال ميديا الذين حازوا على شعبية واسعة بسبب شكله المميز والمختلف حيث يعانى من مرض نادر ومزمن تسبب فى معاناته من التقزم وملامح مميزة

واشتهر اليوتيوبر السعودي بخفة دمه بين نشطاء السوشيال ميديا وألقى عليه لقب عزيز القزم وتوفى وهو مازال فى سن الشباب فهو من مواليد عام 1995.

عبّر ـ مواقع التواصل 

اترك هنا تعليقك على الموضوع