الكشف عن سبب فسخ النصر السعودي عقد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله .. والمفاجاة..

رياضة كتب في 24 نوفمبر، 2021 - 14:27
حمد الله

عبّر ـ مواقع 

 

ذكر نادي النصر السعودي في بيانه أن فسخ عقد عبد الرزاق حمد الله جاء لأسباب قانونية، لكنه لم يقدم أكثر من ذلك.

وجاء في بيان العالمي: “أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

حمد الله وأمرابط يتوجان مع النصر السعودي بكأس السوبر

وأتم البيان: “ويحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة”.

قد يكون السبب في ذلك هي المشاكل التي ظهرت على السطح بين النادي واللاعب المغربي في الفترة الأخيرة، لكن بالتأكيد هناك ما حدث واضطر العالمي للقيام بذلك.

ادارة النصر

وذكرت مصادر اعلامية، أن إدارة النصر السعودي قررت إلغاء التعاقد مع اللاعب المغربي بسبب كثرة الأزمات التي تسبب فيها على مدار الفترات الأخيرة الماضية.

أما السبب الرئيسي فكان تورط اللاعب في فيديو وهو يسخر من أحد مسؤولي إدارة العالمي بألفاظ غير لائقة، وكذا سخريته من حصة تدريبية للفريق.

وبحسب التقرير كان هذا الفيديو السبب الرئيسي لقرار إنهاء التعاقد.

كما رفض النصر فكرة الإصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة والتي أدت لخروجه من حسابات الفريق خلال مباريات حاسمة على مدار الموسم، بحسب المصدر.

حمد الله يخرق

أزمات حمد الله مع النصر

بدأت أزمات حمد الله مع النصر مع تعاقد النادي في سوق الانتقالات الصيفية 2021 مع فينسنت أبوبكر، والذي يلعب في نفس مركز المغربي.

في الفترة الأخيرة غاب عبدالرزاق حمدالله عن النصر في العديد من المناسبات، وما قيل هو أنه يعاني من الإصابة، لكن هناك بعض الأخبار التي أشارت إلى تهربه لغضبه بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في كثير من المناسبات.

كذلك ظهرت مشكلة بينه وبين المدير الرياضي السابق حسين عبدالغني، كشف عنها أخوه، وكشف أيضًا عن أن اللاعب غاضب من تقليص راتبه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع