"الكاف" يكشف عن حكم نهائي "الكان"
الرئيسية رياضة “الكاف” يكشف عن حكم نهائي “الكان”

“الكاف” يكشف عن حكم نهائي “الكان”

كتب في 16 يوليو 2019 - 8:17 م
رياضة مشاركة
حكم النهائي

 

عبّر ـ وكالات

 

 

 

عينت لجنة الحكام بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز لإدارة المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا (مصر 2019) بين المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي، المقررة يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

 

ويعاون غوميز في إدارة اللقاء، كل من مواطنه زاكيلي سيويلا، مساعدا أولا، وسورو فاستوني من ليسوتو مساعدا ثانيا وجون جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية حكما رابعا.

 

 

 

وتأهل المنتخب الجزائري للمباراة النهائية عقب فوزه في نصف النهائي على نظيره النيجيري 2-1، بينما وصل منتخب السنغال للنهائي بعد فوزه على تونس 1-0.

 

 

 

وفي السياق ذاته، اختار (الكاف) الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة الترتيب بين تونس ونيجيريا المقرر إقامتها غدا، الأربعاء بملعب السلام بالقاهرة.

 

 

 

وسيعاون جريشة مواطنه محمود أحمد كمال والتشادي عيسى بابا كمساعد ثان، بينما سيتولى جوشوا بوندو من بوتسوانا مسؤولية الحكم الرابع.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»