الكارة..شاب يقدم على الانتحار شنقا
الرئيسية حوادث الكارة..شاب يقدم على الانتحار شنقا

الكارة..شاب يقدم على الانتحار شنقا

كتب في 23 أغسطس 2019 - 10:00 ص
انتحار

مصطفى طه ــ عبِّــر

أقدم شاب في مقتبل العمر متزوج، على الانتحار، شنقا حتى الموت، بمدينة الكارة إقليم برشيد، مساء اليوم الخميس، وتبقى أسبابه مجهولة لحد الساعة.

وحسب مصادر جريدة عبِّر. كوم، فإن الضحية العشريني، أقدم على هذه الخطوة المأساوية، بلف حبل حول عنقه، بمقر سكن أسرته، بالمدينة سالفة الذكر، حيث عثر عليه، جثة هامدة.

خبر الواقعة، استدعى حضور، السلطة المحلية، ورجال الدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدنية، إلى عين المكان، حيث تم القيام بتحقيقات دقيقة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على حيثيات وملابسات واقعة الانتحار، بعدها، نقلت جثة المنتحر، الذي كان يشتغل قيد حياته، مياوم، صوب مستودع الأموات، بالمستشفى الإقليمي الرازي ببرشيد، لإخضاعها للتشريح الطبي، لمعرفة حقيقة الوفاة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»