الرئيسية حوادث الكارة..شاب يقدم على الانتحار شنقا

الكارة..شاب يقدم على الانتحار شنقا

كتب في 23 أغسطس 2019 - 10:00 ص
الكارة..انتحار شاب

مصطفى طه ــ عبِّــر

أقدم شاب في مقتبل العمر متزوج، على الانتحار، شنقا حتى الموت، بمدينة الكارة إقليم برشيد، مساء اليوم الخميس، وتبقى أسبابه مجهولة لحد الساعة.

وحسب مصادر جريدة عبِّر. كوم، فإن الضحية العشريني، أقدم على هذه الخطوة المأساوية، بلف حبل حول عنقه، بمقر سكن أسرته، بالمدينة سالفة الذكر، حيث عثر عليه، جثة هامدة.

خبر الواقعة، استدعى حضور، السلطة المحلية، ورجال الدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدنية، إلى عين المكان، حيث تم القيام بتحقيقات دقيقة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على حيثيات وملابسات واقعة الانتحار، بعدها، نقلت جثة المنتحر، الذي كان يشتغل قيد حياته، مياوم، صوب مستودع الأموات، بالمستشفى الإقليمي الرازي ببرشيد، لإخضاعها للتشريح الطبي، لمعرفة حقيقة الوفاة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»