القوات المسلحة الملكية تتصدى لـ"كورونا على الحدود | تقارير
الرئيسية تقارير القوات المسلحة الملكية تتصدى لـ”كورونا على الحدود

القوات المسلحة الملكية تتصدى لـ”كورونا على الحدود

كتب في 27 فبراير 2020 - 1:34 ص
القوات المسلحة الملكية

عبّر ـ صحف

 

أفادت مصادر، أن أطباء القوات المسلحة الملكية، ضمن المصالح الصحية للجيش، نسقوا مع لجنة طبية رفيعة المستوى للحيلولة دون دخول “فيروس كورونا” إلى المغرب من طنجة.

 

 

ونقلت يومية “المساء” عن مصادرها، أن الأمر يتعلق بمئات من ركاب باخرة تربط بين جنوة الإيطالية وميناء طنجة المتوسط، الذين تم إخضاعهم لفحوصات دقيقة قبل نقل بعضهم إلى المستشفى، في حين جرى تسجيل معلومات الباقين للتعرف على مقرات سكنهم.

 

 

وأضافت أن هذا الإجراء أفضى إلى ترحيل إيطالي مشتبه في إصابته بالفيروس، أول أمس، بينما يستمر تفعيل الإجراءات الاحترازية المشددة في ميناء طنجة المتوسط وإجراءات وقائية تجاه الوافدين للكشف المبكر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسات ترصد أعراض جديدة لكورونا على الدماغ  «»   وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان..استاذ جامعي يتسبب في وفاة والدته بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»   هولندا تقترح إنشاء صندوق أوروبي لمساعدة إيطاليا وإسبانيا  «»