الرئيسية حوادث القنيطرة..عناصر الدراجين يطلقون النار على مجرم هائج

القنيطرة..عناصر الدراجين يطلقون النار على مجرم هائج

كتب في 16 أغسطس 2019 - 5:05 م
سلاح وظيفي

عبّر ـ بلاغ 

 

 

اضطرت دورية لشرطة الدراجيين تابعة لولاية أمن القنيطرة لاستعمال سلاحها الوظيفي، منتصف نهار اليوم الجمعة، وذلك لتوقيف جانح من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة تخدير قوية وعرض حياة موظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير بالشارع العام.

 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية شرطة الدراجيين كانت تباشر مهامها بحي الأمل بمدينة القنيطرة عندما أثار انتباهها المشتبه فيه، البالغ من العمر 25 سنة، وهو في حالة تخدير متقدمة وفي ظروف من شأنها المساس بأمن وسلامة المواطنين، قبل أن يبدي مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة بعدما رشقها بالحجارة، متسببا في إصابة أحدهما بجروح، وهو ما اضطره لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، ورصاصة ثانية أصابت المشتبه به في أطرافه السفلى.

 

 

 

وحسب البلاغ، فقد تم نقل المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، كما تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة الطبية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»