القصر الكبير..ضجر وسط الساكنة بسبب انقطاع الماء
الرئيسية في الواجهة القصر الكبير..ضجر وسط الساكنة بسبب انقطاع الماء

القصر الكبير..ضجر وسط الساكنة بسبب انقطاع الماء

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 11:30 ص
انقطاع الماء

 

عبِّــر ـ متابعة

تسبب انقطاع الماء الصالح للشرب الأربعاء الماضي والذي تزامن مع ذكرى المسيرة الخضراء، بمدينة القصر الكبير في ضجر الساكنة خاصة وأن أغلبهم لم يتوصلوا بالإشعار القبلي.

ورغم إصدار الشركة المكلفة إشعارا فإنه لم يعمم ولم يتوصل به كل السكان، ورجح بعض المتتبعون للشأن المحلي بالمدينة السبب إلى وجود عطب بإحدى أنابيب الوصل، وهو ما استدعى قطع الماء لإصلاحه.
ويذكر أن الماء والكهرباء من المتطلبات الأساسية والمهمة داخل كل بيت ووجود عطب يؤثر على السير العادي واليومي للمستهلك الذي ارتبطت حياته بهذين الوكونين الأساسيين.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»