القصر الكبير..ضجر وسط الساكنة بسبب انقطاع الماء
الرئيسية في الواجهة القصر الكبير..ضجر وسط الساكنة بسبب انقطاع الماء

القصر الكبير..ضجر وسط الساكنة بسبب انقطاع الماء

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 11:30 ص
انقطاع الماء

 

عبِّــر ـ متابعة

تسبب انقطاع الماء الصالح للشرب الأربعاء الماضي والذي تزامن مع ذكرى المسيرة الخضراء، بمدينة القصر الكبير في ضجر الساكنة خاصة وأن أغلبهم لم يتوصلوا بالإشعار القبلي.

ورغم إصدار الشركة المكلفة إشعارا فإنه لم يعمم ولم يتوصل به كل السكان، ورجح بعض المتتبعون للشأن المحلي بالمدينة السبب إلى وجود عطب بإحدى أنابيب الوصل، وهو ما استدعى قطع الماء لإصلاحه.
ويذكر أن الماء والكهرباء من المتطلبات الأساسية والمهمة داخل كل بيت ووجود عطب يؤثر على السير العادي واليومي للمستهلك الذي ارتبطت حياته بهذين الوكونين الأساسيين.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»   إرجاء إقلاع “سبايس إكس” في أول مهمة فضائية مأهولة بسبب رداءة الطقس  «»