“الفيفا” يلزم إدارة الوداد بدفع حوالي 830 مليون سنتيم لويليام جيبور والناصيري يحيل الملف على “الطاس”

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية

تابعنا على جووجل نيوز

27 أغسطس 2020 - 2:40 م

زربي مراد- عبّر

 

قررت غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلزام الوداد البيضاوي بأداء حوالي 830 مليون سنتيم لفائدة لاعبه السابق الليبيري ويليام جيبور، بعد فسخ عقده دون الحصول على مستحقاته المالية.

وتوصلت إدارة الوداد بمراسلة رسمية من “الفيفا”، تلزمها بدفع المبلغ المذكور كمستحقات لويليام جيبور، الذي كان المكتب المسير للفريق الأحمر قد فسخ عقده من جانب واحد.

وعلم موقع “عبر.كوم”، أن إدارة الوداد الرياضي أحالت قضية نزاعها مع اللاعب الليبري ويليام جيبور إلى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” مباشرة بعد توصلها بالقرار النهائي لغرفة فض النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لاسيما وأن الحكم المذكور قابل للطعن ويمكن نادي الوداد من المطالبة بمراجعته في المحكمة الرياضية الدولية “الطاس”.

وكان ويليام جيبور قرر مغادرة فريق الوداد البيضاوي بعدما استبعده المدرب التونسي فوزي البنزرتي ولم يعتمد عليه أساسيا، بسبب ضعف مستواه، قبل أن يدخل في نزاع قانوني مع الفريق الأحمر، ليحكم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالحه، ويصير حرا، وذلك بعد الوقوف على شكاية اللاعب المعززة بملفات بنكية تؤكد عدم توصله بمستحقاته الشهرية للخمسة أشهر الأخيرة، إضافة إلى حقه في الحصول على مبلغ مقابل فسخ العقد قبل أوانه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب