الرئيسية رياضة بعد الفضائح الكروية..الفيفا تعين “مفوضا عامة لإفريقيا”

بعد الفضائح الكروية..الفيفا تعين “مفوضا عامة لإفريقيا”

كتب في 20 يونيو 2019 - 12:45 م

عبّر-وكالات 

 

 

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الإفريقي (“كاف”) الخميس تعيين الأمينة العامة للفيفا السنغالية فاطمة سامورا، “مفوضة عامة لإفريقيا” لستة أشهر، في خطوة تأتي في خضم سلسلة مشاكل يشهدها الاتحاد القاري.

 

 

 

وجاء في بيان مشترك “اتفق الكاف والفيفا على تعيين الأمينة العامة للفيفا فاطمة سامورا بصفة، مفوضة الفيفا لإفريقيا، لفترة ستة أشهر، بدءا من الأول من غشت 2019 وحتى 31 يناير 2020، قابلة للتجديد باتفاق الطرفين”.

 

 

 

وأتى الاعلان عشية انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، وفي أعقاب سلسلة أحداث مثيرة للجدل طالت الاتحاد القاري في الفترة الماضية، أبرزها استجواب رئيسه أحمد أحمد من قبل السلطات الفرنسية بسبب شبهات فساد.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»