الفهري: لم نستطع وضع حد لظاهرة مدن بدون صفيح
الرئيسية سياسة الفهري: لم نستطع وضع حد لظاهرة مدن بدون صفيح

الفهري: لم نستطع وضع حد لظاهرة مدن بدون صفيح

كتب في 20 مايو 2019 - 8:52 م
عبد الاحد الفهري

عبّر ـ الرباط

 

 

قال عبد الأحد الفاسي الفهري وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، إنه رغم المجهودات التي تقوم بها الحكومة للقضاء على دور الصفيح إلا أنها لم تستطع الحد من هذه الظاهرة .

 

 

 

واضاف الفهري اليوم الاثنينن 20 ماي الجاري خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس النواب إن 282 ألف أسرة تم تحسين طروف عيشها، كما تم إنجاز 40 ألف وحدة في طور الترحيل.

 

 

 

هذا وأشار الوزير إلى أن 42 ألف وحدة في طور الإنجاز فيما 80 ألف براكة في طور الدراسة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»