الرئيسية سياسة الفهري: لم نستطع وضع حد لظاهرة مدن بدون صفيح

الفهري: لم نستطع وضع حد لظاهرة مدن بدون صفيح

كتب في 20 مايو 2019 - 8:52 م
عبد الاحد الفهري

عبّر ـ الرباط

 

 

قال عبد الأحد الفاسي الفهري وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، إنه رغم المجهودات التي تقوم بها الحكومة للقضاء على دور الصفيح إلا أنها لم تستطع الحد من هذه الظاهرة .

 

 

 

واضاف الفهري اليوم الاثنينن 20 ماي الجاري خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس النواب إن 282 ألف أسرة تم تحسين طروف عيشها، كما تم إنجاز 40 ألف وحدة في طور الترحيل.

 

 

 

هذا وأشار الوزير إلى أن 42 ألف وحدة في طور الإنجاز فيما 80 ألف براكة في طور الدراسة.

التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»