الرئيسية ثقافة و فن الفنان المسرحي الكبير محمد خدي في ذمة الله

الفنان المسرحي الكبير محمد خدي في ذمة الله

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 10:45 ص
الفنان المسرحي الكبير محمد خدي في ذمة الله

عبّر

توفي صباح هذا اليوم الإثنين الفنان المسرحي الكبير، محمد خدي،  عن عمر يناهز 73 سنة، بعد صراع مع المرض.

 

وأعلن الفنان مسعود بوحسين، عن نقابة الممثلين، خبر رحيل الفنان خدي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

 

 

يذكر أن محمد خدي من الفنانين المغاربة، الذين شاركوا في أعمال مسرحية وتلفزيونية شهيرة وتوجه كذلك لميدان التأليف والاخراج المسرحي.

 

 

الفنان خدي كان قد  غاب عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة بسبب المرض، حيث أصيب بجلطة دماغية أجبرته على المكوث في أحد المصحات الخاصة بالرباط لتلقي العلاجات والبقاء تحت المراقبة الطبية.

التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»