الفنانة نجاة خير الله تفجر فضيحة أخلاقية وتتهم الممثل طارق البوخاري بالتحرش بها جنسيا

حوادث كتب في 26 أبريل، 2021 - 12:45
فضيحة التحرش

عبّـــر – متابعة

 

 

نشرت الفنانة نجاة خير الله، محادثات جمعتها بين الفنان طارق البخاري، على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، تتضمن عبارات خادصة للحياء صادرة عن الفنان المذكور.

 

واتهمت الفنانة، نجاة خير الله في تدوينتها، الممثل طارق البخاري بالتحرش بها جنسيا، مؤكدة بأن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول استفزازها والتربص بها، مضيفة بأنها عانت منذ سنين “مع زميل أشفع له كل مرة زلاته”.

 

وقالت خير الله في تدوينتها: ” آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته … فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته…”.

 

وأضافت الممثلة نجاة خير الله في ذات التدوينة: ” البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنظاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع …. أنشر هذا كإنظار علني لهاد السيد Tarik Bakhari الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي”.

 

وختمت ذات المتحدثة تدوينتها قائلة: ” للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها، هادو جوج سكرينات من ثمانية ما فيهم ما يتشاف و ما يتسمع من الطرفين حيت استفزني و نقيت لي وذيناته حتى أنا “.

 

ومن جهته، علق الفنان طارق البخاري في منشور له على حسابه الرسمي على “الفيسبوك”، على ما نشرته الفناة خير الله قائلا: الله يجيب الشيفااا.. واللي قادو معاك السيناريو الله يشافيهم حتى هوما مساكن.. ولفنا الحاسدين الحاقدين امثالكم.

 

178043116 10222479307163552 8633781418582734408 n

اترك هنا تعليقك على الموضوع