التجنيد الإجباري بالمغرب
OCP

الفنانة فيدرا تثير الجدل بعد ارتدائها تيشيرت به آية قرأنية.. والمفاجأة في ردها.. “صور”

ثقافة و فن كتب في 28 نوفمبر، 2021 - 20:41 تابعوا عبر علىAabbir
الفنانة فيدرا

عبّر ـ مواقع 

 

أثارت الفنانة فيدرا، حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، مرتدبة تيشيرت باللون الأبيض مدون عليه “أمم أمثالكم” وهي جزء من الآية القرآنية “وَمَا مِن دَآبَّةٍۢ فِى ٱلْأَرْضِ وَلَا طَٰٓئِرٍۢ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّآ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم”.

والآية القرآنية تشير إلى الحيوانات والطيور ومن المعروف عن فيدرا دعمها لحقوق الحيوانات.

فيدرا

من جانبها، ردت الفنانة فيدرا، على حالة الجدل، قائلة في بيان لها: “الحقيقة لم أستوعب ما الهدف من الجدل الدائر حول ملابسي، ولا أجد سبب لكل هذا الجدل.. إحنا طول الوقت بنلبس (آية الكرسي) وكلمة (الله) وآيات قرآنية في سلاسل ذهب وفضة وخواتم، حتى الأخوة الأقباط يرتدون صلبان وصور للسيدة العذراء والسيد المسيح”.

فيدرا وتيشيرت به ايات من القرآن

واستكملت الفنانة فيدرا: “فرقت إيه مع الناس ارتداء هذه الآيات سواء في سلسلة أو دلاية أو حتى تطريز على الملابس.. هو في كلام أو منطوق أهم من كلام ربنا؟ الإنسان يستدل بهذه الكلمات أو يرسل بها رسالة معينة، وهي كلمات تعبر عن قناعات كل شخص ومدى إيمانه بكلام ربنا سبحانه وتعالى”.

مهرجان القاهرة

تابعت الفنانة فيدرا: “فين الغلط بالظبط؟ أنا طول النهار والليل لابسة ٣ آيات كرسي في رقبتي.. هذا أمر يحدث بشكل طبيعي في المطلق، أما في المهرجان كانت الرسالة لدعم الحيوانات وتوعية الناس أنهم أمم مثل البشر، ويجب أن نعطف عليهم ونرعاهم بدلا من سمهم وقتلهم دون رحمة”.

can 2022

اترك هنا تعليقك على الموضوع