الرئيسية حوادث الفقيه بن صالح.. مختل يقتل ثلاثينيا ويرسل بقالا إلى المستشفى

الفقيه بن صالح.. مختل يقتل ثلاثينيا ويرسل بقالا إلى المستشفى

كتب في 19 يونيو 2019 - 7:24 م
جريمة قتل

عبّر 

 

 

استفاقت جماعة دار ولد زيدوح بإقليم الفقيه بنصالح، صباح يومه الأربعاء 19 يونيو الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، وذلك بعد تلقيه لطعنات قاتلة بمختلف أنحاء جسمه من طرف شخص يعاني من اضطرابات عقلية.

 

 

وأفادت المصادر، ان الهالك البالغ من العمر 31 سنة، عُثر عليه صباح اليوم مدرجا في دمائه بمنزله الكائن بحي الزوادحة بمركز دار ولد زيدوح، بعدما تلقى ضربات قوية بواسطة قطعة حديدية على مستوى الرأس من طرف أحد جيرانه الذي وصف بالمضطرب نفسيا.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني لم يكتفي بقتل جاره، بل عمد أيضا إلى مهاجمة أحد التجار بمحله التجاري متسببا له في جروح متفاوتة الخطورة، مشيرة إلى أن إصابات الضحايا استدعت نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى، غير أن المسمى قيد حياته (فيصل م)، لفظ أنفاسه الأخيرة على مستوى سيارة الإسعاف متأثرا بخطورة إصابته.

 

 

 

وتم فتح تحقيق من طرف عناصر الدرك الملكي لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة لتحديد كافة الظروف المحيطة بها.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»