الرئيسية في الواجهة الفئران تغزو العاصمة و العمدة في حالة شرود

الفئران تغزو العاصمة و العمدة في حالة شرود

كتب في 20 يونيو 2019 - 8:03 م

محمد لوريزي-عبر

 

 

 

عبر سكان حي يعقوب المنصور الذي يسيره عبد المنعم المدني عن حزب العدالة و التنمية، عن استنكارهم الشديد للحالة التي اصبح يعيش عليها سكان حي القامرة خاصة القامرة الجنوبية جراء انتشار الفئران في المنطقة بشكل غير مسبوق.

 

 

فحي القامرة الجنوبية الذي يقع بمحاذات مع سوق شعبي يعاني سكانها الامرين جراء الانتشار الكبير للفئران و الجرذان التي اصبحت تتسلل الى منازل المواطنين.

 

 

و حمل السكان مسؤولية الحالة التي يعيشونها لرئيس الجماعة و لعمدة العاصمة المنتميان للحزب الاسلامي،  و ذلك لغياب النظافة الضرورية داخل السوق و في جنباته حيث تتكاثر هذه القوارض، خاصة و ان هذه الاخيرة تحمل الكثير من الامراض التي يمكن ان تنتقل الى الساكنة بشكل سريع اذا ما اخذنا بعين الاعتبار ارتفاع درجات الحرارة.

 

 

هذا و تطالب الساكنة بتدخل عاجل لوقف تكاثر هذه القوارض و محاربتها قبل ان تتسبب في كارثة صحية

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»