الغش “بالعلالي”.. مخرج نهائي كأس الكاف يصنع الحدث “الإفريقي” بعد تعمده إغفال الإعادة لصالح بركان

رياضة كتب في 19 مايو، 2024 - 20:40 تابعوا عبر على Aabbir
نهائي الكاف
عبّر

فؤاد جوهر ـ اثار مخرج مباراة “نهائي الكاف” بين نادي نهضة بركان والزمالك المصري يسطاد القاهرة الدولي الكثير من الجدل بعد تعمده عدم إظهار اللقطات التي اثارت الشكوك حول وجود ضربة الجزاء وأخطاء لصالح النهضة البركانية.

واستنكر المتتبعين الرياضيين على الصعيد القاري والدولي تعمد مخرج المبارة عدم اظهار اللقطات للجماهير التي تابعت النهائي واعتبرته خارج عن أصول المهنية المتطلبة في مخرجي مباريات كرة القدم.

وافسد مخرج المباراة الفرجة على الجماهير التي تتبعت اللقاء وتعمده لعدم اعادة الحالات المشكوك فيها لصالح نهضة بركان بالرغم من اظهار كل الإعادات التي تخص الزمالك، ولو كانت لاظهار سبب تلقي البطاقات الصفراء فقط.

بقيت الاشارة الى انها ليست المرة الاولى التي يتعمد فيها المخرجين المصريين عدم اظهار لقطات الإعادة او اظهارها بشكل مخالف للحالة الشرعية كلما كانت في غير صالح الأندية المصرية، كما هي حالة الرجاء سابقا امام الاهلي، وهو التحدي الذي يجب على الكاف واللجان التقنية رفعه من ملاعب كرة القدم للحفاظ على الروح الرياضية والمهنية في ملاعب المستديرة.

وتوج فريق الزمالك المصري بلقب كأس الكاف للمرة الثانية في مشواره التاريخي بعدما انتصر في مباراة الاياب امام نادي عاصمة الليمون بهدف نظيف، وهو الذي كان انهى لقاء الذهاب بإنتصار بهدفين مقابل هدف واحد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع