الرئيسية حوادث العيون..محكمة الاستئناف تقضي بالسجن المؤبد في حق قاتل مسن

العيون..محكمة الاستئناف تقضي بالسجن المؤبد في حق قاتل مسن

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 5:30 م
محكمة

مصطفى طه ــ عبّـر

 

قضت محكمة الاستئناف، وبالضبط غرفة الجنايات بمديية العيون، صباح اليوم، بالحكم بالمؤبد، في حق المنفذ الرئيسي، لجريمة قتل ذهب ضحيتها رجل مسن بالجماعة الترابية لبوكراع، كما حكمت على مساعده في الجريمة الشنيعة، بثلاثين سنة حبسا.

 

المحكمة سالفة الذكر، تابعت الجناة، بتهم ثقيلة، نخص منها، الخطف والقتل، باستعمال العنف، في حق الغير، والسرقة الموصوفة لسيارة رباعية الدفع، من نوع “لاندروفر”، التي هي في ملكية الهالك.

 

جدير بالذكر، أن مصالح الدرك الملكي من القيادة الجهوية بالعيون، استقدمت في الأيام القليلة الماضية، القتلة وتحت حراسة أمنية مشددة، أعادا تمثيل فعلتهما الاجرامية بكل تجلياتها، في حق رجل مسن، كان يشتغل قيد حياته سائق.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»   نظرا لخطورة التهم..رفض طلب السراح المؤقت لهاجر الريسوني ومن معها  «»   سبيك:قانون قيد الدرس لمواجهة مفبركي ومختلقي الإشاعات بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   درك تغازوت يضع حدا لنشاط الملقب بـ”التخنفيرة” أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة  «»   زوجة برماني وقيادي في “البام” تحاول الانتحار في الرباط  «»   تفاصيل الجلسة الأولى..هذا ما قررته محكمة القنيطرة في قضية عادل الميلودي وأبناؤه  «»   قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر  «»   تصنيف “الفيفا” .. “الأسود” يتقدمون وتغييرات على الـ 10 الأوائل  «»