العيون..محكمة الاستئناف تقضي بالسجن المؤبد في حق قاتل مسن
الرئيسية حوادث العيون..محكمة الاستئناف تقضي بالسجن المؤبد في حق قاتل مسن

العيون..محكمة الاستئناف تقضي بالسجن المؤبد في حق قاتل مسن

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 5:30 م
مسؤول يتقدم بشكوى ضده نفسه في المحكمة

مصطفى طه ــ عبّـر

 

قضت محكمة الاستئناف، وبالضبط غرفة الجنايات بمديية العيون، صباح اليوم، بالحكم بالمؤبد، في حق المنفذ الرئيسي، لجريمة قتل ذهب ضحيتها رجل مسن بالجماعة الترابية لبوكراع، كما حكمت على مساعده في الجريمة الشنيعة، بثلاثين سنة حبسا.

 

المحكمة سالفة الذكر، تابعت الجناة، بتهم ثقيلة، نخص منها، الخطف والقتل، باستعمال العنف، في حق الغير، والسرقة الموصوفة لسيارة رباعية الدفع، من نوع “لاندروفر”، التي هي في ملكية الهالك.

 

جدير بالذكر، أن مصالح الدرك الملكي من القيادة الجهوية بالعيون، استقدمت في الأيام القليلة الماضية، القتلة وتحت حراسة أمنية مشددة، أعادا تمثيل فعلتهما الاجرامية بكل تجلياتها، في حق رجل مسن، كان يشتغل قيد حياته سائق.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»