الرئيسية حوادث العيون..محكمة الاستئناف تقضي بالسجن المؤبد في حق قاتل مسن

العيون..محكمة الاستئناف تقضي بالسجن المؤبد في حق قاتل مسن

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 5:30 م
محكمة

مصطفى طه ــ عبّـر

 

قضت محكمة الاستئناف، وبالضبط غرفة الجنايات بمديية العيون، صباح اليوم، بالحكم بالمؤبد، في حق المنفذ الرئيسي، لجريمة قتل ذهب ضحيتها رجل مسن بالجماعة الترابية لبوكراع، كما حكمت على مساعده في الجريمة الشنيعة، بثلاثين سنة حبسا.

 

المحكمة سالفة الذكر، تابعت الجناة، بتهم ثقيلة، نخص منها، الخطف والقتل، باستعمال العنف، في حق الغير، والسرقة الموصوفة لسيارة رباعية الدفع، من نوع “لاندروفر”، التي هي في ملكية الهالك.

 

جدير بالذكر، أن مصالح الدرك الملكي من القيادة الجهوية بالعيون، استقدمت في الأيام القليلة الماضية، القتلة وتحت حراسة أمنية مشددة، أعادا تمثيل فعلتهما الاجرامية بكل تجلياتها، في حق رجل مسن، كان يشتغل قيد حياته سائق.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»