العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم
الرئيسية الاسرة والصحة العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم

العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 10:46 ص
العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم

 

 

 

عبّر-و م ع 

 

 

تنظم جمعية المحبة للشؤون الاجتماعية، بمدينة العيون، بشراكة مع ولاية العيون الساقية الحمراء وبتنسيق المديرية الجهوية للصحة، حملة طبية مجانية في تخصصات علاج وجراحة الأرجل، وذلك خلال الفترة مابين 21 و26 أكتوبر الجاري.

 

 

وتشمل هذه الحملة الطبية المنظمة، بمناسبة تخليد الذكرى الـ44 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، علاج وجراحة الأرجل منها (الروماتيزم، قدم السكري، الصدفية ..) و(الفطريات وجميع مشاكل الأرجل)، وتخصص العلاج الفيزيائي والترويض الطبي، بالإضافة إلى إجراء فحوصات طبية في أمراض داء السكري والضغط الدموي.

 

 

 

وتسعى هذه الحملة الطبية، المنظمة بمبادرة من جمعية “Podiatres Sans Frontière ” والهيئة الكندية – المغربية للصداقة والتعاون، وجمعية الوحدة للمغارية بكندا، والتي سيستفيد منها ساكنة مدينة العيون والنواحي، إلى تقريب، وتوفير الخدمات الصحية لفائدة ساكنة هذه المنطقة، في هذه التخصصات والتخفيف عنهم من عبء التنقل إلى المستشفيات من أجل إجراء مثل هذه الفحوصات.

 

 

 

وسيتم في إطار هذه الحملة الطبية تنظيم حملة للتبرع بالدم، ولقاء تواصلي بين الأطر الطبية الكندية المشرفة على هذه الحملة ونظرائهم بجهة العيون-الساقية الحمراء، وجولة للمرافق والمشاريع التنموية بمدينة العيون.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»