الرئيسية رياضة العلمي: الملك محمد السادس وراء تنظيم الدورة 12 للألعاب الافريقية

العلمي: الملك محمد السادس وراء تنظيم الدورة 12 للألعاب الافريقية

كتب في 15 يوليو 2019 - 3:43 م
الألعاب الأفريقية

 

عبّر ـ الرباط

 

 

 

أكد وزير الشبيبة والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، عن عزم المملكة وبتعليمات ملكية سامية، على انجاح الدورة 12 للألعاب الأفريقية، لتصل الى مصاف البطولات العالمية، لما يتوفر عليه المغرب من امكانيات ومؤهلات لا تتوفر في بعض البلدان الافريقية..

 

 

الطالبي العلمي، قال في كلمته بندوة تقديم برنامج، الألعاب الافريقية المزعم تنظيمها من 19 الى ال31 شهر غشت الجاري بالمغرب.صباح اليوم بالرباط، أن جميع القطاعات الحكومية ورغم ضيق الوقت، تساهم بشكل يومي في انجاح التظاهرة وفقا لتعليمات الملك، وسهره الشخصي على البطولة تحت رعايته السامية، وأكد الوزير ان التنظيم سيكون ناجحا بتظافر الجهود، كما ان الإستعدادات نجح فيها المنظمون ووصلت الى نسب متقدمة جدا من الجاهزية.

 

 

 

هذا، وقد تم اختيار 6 مدن مغربية لاحتضان الدورة، وهي سلا، الرباط، الخميسات “ضاية عوا”، الدار البيضاء، الجديدة، تمارة، مشيرا الى أن انتقاء هاته المدن جاء بناءا على توفرها على بنية تحتية ملائمة، وتقاربها الجغرافي.

 

 

 


 

شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

التالي
آخر الأخبار : أمن أيت ملول يضع حدا للملقب بـ”ولد الزايانية” المتهم بترويج المخدرات  «»   الأمن يكشف تفاصيل هجوم مسلح على محطة بنزين بطنجة  «»   الناظور .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية  «»   مجلس المنافسة ينفي مسؤوليته بشأن نشر معلومات حول اتفاق بين الشركات النفطية في المغرب  «»   ضيوف فنية وإعلامية وثقافية وشخصيات مؤثرة قريبا على برنامج “فاتي شو” ..قريبا  «»   ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات  «»   “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة  «»   جثة متشرد ستيني تستنفر السلطات الأمنية بأكادير  «»   أمريكا تحذر رعاياها في السعودية  «»   أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران  «»