العصيان في حالة الطوارئ..اول حكم بالإدانة في المغرب.. | 24/24
الرئيسية 24/24 العصيان في حالة الطوارئ..اول حكم بالإدانة في المغرب..

العصيان في حالة الطوارئ..اول حكم بالإدانة في المغرب..

كتب في 24 مارس 2020 - 12:03 ص
24/24 مشاركة
اخبار المغرب

عبّر ـ متابعة 

 

 

قضت المحكمة الابتدائية لامنتانوت، اليوم الاثنين، بإدانة شابين من المدينة، بشهر حبسا نافذا لكل واحد منهما، وغرامة قيمتها 1200 درهم، وذلك في أول حكم قضائي مرتبط بعصيان حالة الطوارئ التي أعلن المغرب عن تطبيقها احترازا من تفشي وباء كورونا.

 

 

وجرى اعتقال الشابين، ليلة الجمعة الماضي، بحي تكاديرت، ساعات قليلة بعد دخول حالة الطوارئ حيز التنفيذ، حيث تمت إحالتهما من طرف وكيل الملك على سجن الأوداية بعد متابعتهما في حالة اعتقال.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»   خاص..هكذا يتم دفن المتوفون بفيروس كورونا..النموذج من مراكش  «»   جمعية فرنسية مغربية تجر طبيبين فرنسيين للـقضـاء، بعد تصريحاتهم العنصرية تجاه الافارقة  «»   هل كشفت تغريدات مدير مكتب وكالة الأنباء الإسبانية بالمغرب عن حقده للمملكة  «»   وزارة الثقافة تحذر مراسلي وسائل إعلام أجنبية بعد نشرهم لأرقام ومعطيات مغلوطة عن الوضعية الوبائية بالمغرب  «»