العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي
الرئيسية رياضة العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي

العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي

كتب في 12 ديسمبر 2019 - 1:00 م
العربي

 

ع.أ – عبّـر

 

قاد الدولي المغربي يوسف العربي فريقه أولمبياكوس للتأهل إلى الدوري الأوروبي، عقب فوزه على ضيفه النجم الأحمر الصربي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفان، مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

ودخل يوسف العربي المباراة أساسيا وقدم مستوى جيد، وكان وراء تسجيل الهدف الوحيد في المباراة لفريقه أولمبياكوس في الدقيقة السابعة والثمانين من ضربة جزاء، حيث تمكن الفريق اليوناني بهذا الفوز من العبور إلى مسابقة الدوري الأوروبي بعد حلوله ثالثا في ترتيب مجموعته.

 

تبقى الإشارة إلى أن المهاجم يوسف العربي رفع بهذا الهدف رصيده ثلاثة أهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل في وقت سابق على كل من بايرن ميونيخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»