العرائش..ذبح حارس ليلي لمزرعة ليلة ذكرى المولد النبوي
الرئيسية حوادث العرائش..ذبح حارس ليلي لمزرعة ليلة ذكرى المولد النبوي

العرائش..ذبح حارس ليلي لمزرعة ليلة ذكرى المولد النبوي

كتب في 12 نوفمبر 2019 - 11:27 ص
عبر

 

 

لقي حارس ليلي بمزرعة بمنطقة ريصانة إقليم العرائش، مصرعه بعد أن أصيب بجرح غائر على مستوى العنق تسبب له في نزيف حتى الموت.

 

 

و حسب ما نقلته مصادر من عين المكان، فإن الضحية عثر عليه ليلة عيد المولد النبوي، وسط بركة من الدماء وسط ساقية، و آثار الجراح علة عنقه.

 

 

هذا و قدحلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع،  فيما تم نقل جثة الضحية البالغ من العمر 28 عاما، و الأب لطفلين، إلى مستودع الاموات قصد إخضاعها للتشريح لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»   كارثة..الخشب يتسبب في اختناق النساء بحمام شعبي بحي البساتين بمكناس  «»   جامعة لقجع تصدم عشاق “الماص” و”الواف” وتؤجل افتتاح ملعب الحسن الثاني لسبب غريب  «»   العثور على جثة امرأة بواحة قرب مراكش  «»   اجلاء 54 ألف شخص بإيطاليا بسبب قنبلة من الحرب العالمية الثانية  «»   إيقاف متطرف بمكناس موالي لـ”داعش” كان بصدد التخطيط لتنفيذ عملية انتحارية  «»   الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»