العرائش..ذبح حارس ليلي لمزرعة ليلة ذكرى المولد النبوي
الرئيسية حوادث العرائش..ذبح حارس ليلي لمزرعة ليلة ذكرى المولد النبوي

العرائش..ذبح حارس ليلي لمزرعة ليلة ذكرى المولد النبوي

كتب في 12 نوفمبر 2019 - 11:27 ص
عبر

 

 

لقي حارس ليلي بمزرعة بمنطقة ريصانة إقليم العرائش، مصرعه بعد أن أصيب بجرح غائر على مستوى العنق تسبب له في نزيف حتى الموت.

 

 

و حسب ما نقلته مصادر من عين المكان، فإن الضحية عثر عليه ليلة عيد المولد النبوي، وسط بركة من الدماء وسط ساقية، و آثار الجراح علة عنقه.

 

 

هذا و قدحلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع،  فيما تم نقل جثة الضحية البالغ من العمر 28 عاما، و الأب لطفلين، إلى مستودع الاموات قصد إخضاعها للتشريح لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمركز أولاد دحو نواحي إنزكان  «»   مكناس..اعتقال 3 أشخاص بتهمة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية  «»   عصبة الابطال..الرجاء البيضاوي فيتا كلوب الكونغولي  «»   البيضاء تحتضن معرضا للصناعات الغذائية والضيافة  «»   الخارجية الأمريكية تنفي تطرق بومبيو لملف التطبيع مع اسرائيل مع المسؤولين المغاربة  «»   النقيب بن عمرو يعتبر المادة 9 مسا باستقلالية القضاء  «»   أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى الواحدة والعشرين لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني  «»   جماعة المحمدية..بسبب الغياب المتكرر مجلس ايمان صبير يتجه نحو إقالة مستشارين من حزب المصباح  «»   إعادة تهيئة الحديقة العمومية “المسيرة” بمدينة مديونة  «»   حظر التجوال بـ”الرباط سانتر” ومنع الوفوذ له وتسوية الأوضاع متواصلة  «»