العدوان على غزة..جيش الاحتلال يعلن مقتل وإصابة 17 جندي خلال الساعات الماضية

أخبار دولية كتب في 19 نوفمبر، 2023 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
الاحتلال مقبرة
جريدة عبّر

أعلن جيش الاحتلال عن مقتل الرقيب يونتان يتسحاق سامو من مستوطنة، كرمي تسور، المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين في بلدة حلحول شمال الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة. قطاع غزة، ليصبح بذلك الجندي الثالث الذي أعلن جيش الاحتلال عن وفاته  صباح اليوم الأحد.

وذكرت القناة السابعة العبرية: أن الجندي القتيل أصيب بجروح خطيرة خلال معركة وسط قطاع غزة، وتم نقله إلى مستشفى بيلينسون الإسرائيلي، حيث كافح الأطباء من أجل حياته، وأعلنوا وفاته في النهاية. »

أعلن جيش الاحتـلال الإسرائيلي، الأحد، مقتل جنديين وإصابة ثالث بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانه مقتل ستة جنود وإصابة ثمانية آخرين بجروح خطيرة.

واعترف الاحتلال بمقتل وجرح المزيد من جنوده وضباطه في غزة، كاشفا عن مقتل أو إصابة 17 منهم خلال الساعات الماضية.

وقال جيش الاحتلال في بيان له: “تم التصريح بنشر اسمي جنديين سقطا خلال القتال في قطاع غزة: الرقيب بنيامين مئير أرلي (21 عاما) من بيت شيمش، ويعمل في كتيبة المظليين 101”. والنقيب الاحتياطي روي بيبر (28 عاما) من تسور موشيه، قائد سرية في وحدة يالام، وجندي أصيبا بجروح خطيرة يوم السبت خلال القتال في شمال قطاع غزة.

وبلغت حصيلة قتلى جيش الاحتلال المعلنة منذ 7 أكتوبر أكثر من 380 قتيلا.

ووجه المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة رسالة إلى الإسرائيليين قال فيها: “نقول لجمهور العدو الذي تضلله حكومته الفاشية، إن أخبار جنوده القتلى على الأرض ستصل إليكم عاجلا أم آجلا، وهم هي أكثر بكثير مما تتوقع.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع