fbpx

العدالة والتنمية ينوّه بالسياسة الأمنية الإستثنائية للتصدي للإرهاب..

حزب العدالة والتنمية

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

12 سبتمبر 2020 - 2:03 م

عبّر ـ الرباط

 

دعا حزب العدالة والتنمية السلطات الامنية الى المزيد من الحزم لتجنيب المملكة المغربية عواقب السعي لارتكاب الأفعال الإرهابية الإجرامية، كما دعا كافة المواطنات والمواطنين الى اليقظة والحذر، وتأتي هذه الدعوة بعد تفكيك خلية إرهابية يوم الخميس الماضي.

الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتمارة ـ عبرت على تنديدها واستنكارها لتهديد أمن المملكة، منوهة بالسياسة الأمنية الاستثنائية، التي اعتمدت الاستباق والتحصين، ومنحت المغرب كافة الضمانات اللازمة لتحقيق نجاح لافت في التصدي للإرهاب.

ووجه العدالة والتنمية عبر كتابة الحزب بتمارة ، الدعوة الى الهيئات الحزبية وجمعيات المجتمع المدني للمزيد من تأطير المواطنين والمواطنات “لنحفظ لبلادنا دوام استقرارها وأمنها الذي تنعم بهما بين الأمم”، والحكومة المغربية، والسلطات المحلية والمنتخبين الى “ضرورة اتخاذ مقاربة شاملة، ثقافية ودينية واجتماعية وسياسية وأمنية لمكافحة الإرهاب”.

وخلص البيان الى أنه في ظل الوضعية الوبائية التي تعرفها بلادنا كما سائر بلدان العالم، تدعو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بعمالة الصخيرات تمارة، الجميع لاحترام التدابير الاحترازية والالتزام بالتوجيهات الصادرة عن السلطات المختصة لتجنب انتقال العدوى، “حفظ الله المملكة المغربية من البلاء والوباء والأسقام”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب