العداء المغربي سفيان البقالي يفوز بسباق 3000 متر موانع
الرئيسية رياضة العداء المغربي سفيان البقالي يفوز بسباق 3000 متر موانع

العداء المغربي سفيان البقالي يفوز بسباق 3000 متر موانع

كتب في 25 أغسطس 2019 - 3:10 م
سفيان البقالي

عبّــر ـ و.م.ع

 

فاز العداء المغربي سفيان البقالي، مساء امس السبت، بسباق 3000م موانع ضمن ملتقى باريس، المحطة ال12 لمنافسات العصبة الماسية، بعد قطعه مسافة السباق في زمن قدره 8 د و06 ث و64 /100.

 

وتفوق البقالي، وصيف بطل العالم في لندن 2017 ، على الكيني كيغن بنجمان ، الذي حل ثانيا بتوقيت 8د و07 ث و09 /100، يليه في المركز الثالث الإثيوبي لاميشا جيغما ، الذي سجل توقيت 8د و08 ث و63 /100.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»