العثور على وحش عملاق على شاطئ
الرئيسية منوعات العثور على وحش عملاق على شاطئ

العثور على وحش عملاق على شاطئ

كتب في 12 فبراير 2020 - 9:00 م
منوعات مشاركة
العثور على وحش

عبّر ـ وكالات

 

 

عثر على هيكل عظمي عملاق على شواطئ اسكتلندا، خلال العاصفة “سيارا” التي ضربت شمال غرب أوروبا، وتسببت في أضرار وفيضانات.

 

 

وأصيب السكان المحليون بالحيرة جراء هذا الكائن البحري الذي يقول البعض إنه رفات وحش بحيرة “لوخ نيس”.

 

 

وتمت مشاركة صورة لهذا الكائن الغامض الذي عثر عليه أحد الشواطئ بالقرب من مدينة “أبردين” على موقع “فيسبوك”، بعد ساعات من ضرب العاصفة “سيارا” بريطانيا

 

 

ومازح بعض المستخدمين بأنه قد يكون بقايا ما يعرف بـ “وحش لوخ نيس” في اسكتلندا، لكن هناك من نفى ذلك، قائلاً إن الوحش المزعوم لا يستطع التكيف مع المياه المالحة.

 

 

 


شاهد ايضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»