العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد "بائعي الزريعة" بالبيضاء
الرئيسية اخر الاخبار العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء

العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء

كتب في 15 سبتمبر 2019 - 4:39 م

عبر..متابعة

عقب واقعة العثور على وثائق و مراسلات إدارية حساسة تخص وزارة الطاقة و المعادن، عند أحد “بائعي الزريعة” بأحد الأحياء الشعبية بمدينة سلا ، تفجرت من جديد قضية أخرى وهي العثور على وثائق عسكرية حساسة لدى بائع أخر بالدارالبيضاء.

 

هذا وقد نقلت  صحيفة “مغرب أنتلجنس” أنها عثرت على وثيقة تعود لسنة 2013 ، و تتعلق بشحنة قادمة من مدينة أنتويرب البلجيكية وموجهة إلى القوات المسلحة الملكية عبر ميناء الدار البيضاء.

 

و أضاف نفس المصدر ، أنه لم يتم تحديد طبيعة البضاعة، في حين أكدوا أنها كانت تزن (4.5 طن) ، فيما احتوت الوثيقة على جميع المعلومات الأخرى مثل الشركة المصدرة و عنوان المستلم بالمغرب و إسم السفينة و تواريخ المغادرة و الوصول مع رسوم النقل، مشيراً إلى أن الوثيقة الحساسة تحمل عنوان شركة شهيرة للنقل البحري مركزها بالدار البيضاء.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»