العثور على قنبلة بمكان تصوير فيلم أنجيلينا جولي
الرئيسية ثقافة و فن العثور على قنبلة بمكان تصوير فيلم أنجيلينا جولي

العثور على قنبلة بمكان تصوير فيلم أنجيلينا جولي

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 3:30 م
انجيلينا جولي

 

عبِّـــر ـ وكالات

 

تم إجلاء النجمة الأمريكية أنجلينا جولي من موقع تصوير أحدث أفلامها السينمائية، وذلك بعد اكتشاف قنبلة.

 

 

ونقلت جولي مع باقي فريق عمل فيلم “Eternals” بعيدا إلى موقع آمن، الذين كانوا في حالة صدمة من الموقف، واستدعت الشركة المنتجة خبراء المتفجرات للتخلص من القنبلة حسب وكالة ”سبوتنيك” نقلا عن صحيفة “ذا صن” البريطانية.

 

 

ولم تنفجر القنبلة في موقع تصوير الفيلم، بجزيرة الكناري فويرتيفنتورا الإسبانية والتي يعود عمرها إلى الحرب العالمية الثانية، إذ كان للنازيين قاعدة هناك.
وقال مصدر للصحيفة البريطانية “كان الأمر مثيرا ومرعبا، إذ كان من الممكن للقنبلة أن تترك هناك لعقود ولن يمسها أحد، لكن من يدري ما الذي يمكن أن يحدث لو اقترب أي شخص منها”.

ويعد فيلم “Eternals” أول أفلام أنجلينا جولي في عالم “مارفل” السينمائي، ويشاركها بطولته الممثلة المكسيكية، سلمى حايك.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا ترد فيه على مزاعم الشرطي الموقوف هشام الملولي  «»