العثور على قنبلة بمكان تصوير فيلم أنجيلينا جولي
الرئيسية ثقافة و فن العثور على قنبلة بمكان تصوير فيلم أنجيلينا جولي

العثور على قنبلة بمكان تصوير فيلم أنجيلينا جولي

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 3:30 م
انجيلينا جولي

 

عبِّـــر ـ وكالات

 

تم إجلاء النجمة الأمريكية أنجلينا جولي من موقع تصوير أحدث أفلامها السينمائية، وذلك بعد اكتشاف قنبلة.

 

 

ونقلت جولي مع باقي فريق عمل فيلم “Eternals” بعيدا إلى موقع آمن، الذين كانوا في حالة صدمة من الموقف، واستدعت الشركة المنتجة خبراء المتفجرات للتخلص من القنبلة حسب وكالة ”سبوتنيك” نقلا عن صحيفة “ذا صن” البريطانية.

 

 

ولم تنفجر القنبلة في موقع تصوير الفيلم، بجزيرة الكناري فويرتيفنتورا الإسبانية والتي يعود عمرها إلى الحرب العالمية الثانية، إذ كان للنازيين قاعدة هناك.
وقال مصدر للصحيفة البريطانية “كان الأمر مثيرا ومرعبا، إذ كان من الممكن للقنبلة أن تترك هناك لعقود ولن يمسها أحد، لكن من يدري ما الذي يمكن أن يحدث لو اقترب أي شخص منها”.

ويعد فيلم “Eternals” أول أفلام أنجلينا جولي في عالم “مارفل” السينمائي، ويشاركها بطولته الممثلة المكسيكية، سلمى حايك.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»