العثور على قنبلة بمكان تصوير فيلم أنجيلينا جولي
الرئيسية ثقافة و فن العثور على قنبلة بمكان تصوير فيلم أنجيلينا جولي

العثور على قنبلة بمكان تصوير فيلم أنجيلينا جولي

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 3:30 م
انجيلينا جولي

 

عبِّـــر ـ وكالات

 

تم إجلاء النجمة الأمريكية أنجلينا جولي من موقع تصوير أحدث أفلامها السينمائية، وذلك بعد اكتشاف قنبلة.

 

 

ونقلت جولي مع باقي فريق عمل فيلم “Eternals” بعيدا إلى موقع آمن، الذين كانوا في حالة صدمة من الموقف، واستدعت الشركة المنتجة خبراء المتفجرات للتخلص من القنبلة حسب وكالة ”سبوتنيك” نقلا عن صحيفة “ذا صن” البريطانية.

 

 

ولم تنفجر القنبلة في موقع تصوير الفيلم، بجزيرة الكناري فويرتيفنتورا الإسبانية والتي يعود عمرها إلى الحرب العالمية الثانية، إذ كان للنازيين قاعدة هناك.
وقال مصدر للصحيفة البريطانية “كان الأمر مثيرا ومرعبا، إذ كان من الممكن للقنبلة أن تترك هناك لعقود ولن يمسها أحد، لكن من يدري ما الذي يمكن أن يحدث لو اقترب أي شخص منها”.

ويعد فيلم “Eternals” أول أفلام أنجلينا جولي في عالم “مارفل” السينمائي، ويشاركها بطولته الممثلة المكسيكية، سلمى حايك.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي بتارودانت  «»   كارترون: الداخلة “معجزة” يمكن تقديمها كنموذج للتنمية بالنسبة للدول الإفريقية  «»   توقيف “سعاية” بمكناس متورطة في جريمة اختطاف رضيعة  «»   بوليفيا تسحب اعترافها ب “الجمهورية المزعومة” وتقطع جميع علاقاتها مع الكيان الوهمي  «»   حصري.. هذه حقيقة عزل رئيس جماعة أيت ملول المنتمي للبيجدي من طرف عامل الإقليم  «»   قتلى و جرحي في انهيارت منصة مهرجان  «»   تارودانت..نقابيون يتضامنون مع أستاذ تارودانت ويعتبرون التلميذة الضحية ابنتهم  «»   الوكيل العام للملك بالبيضاء: محضر الدرك المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي مزور  «»   حملة طبية مجانية متعددة التخصصات تستفيد منها ساكنة إقليم الحوز  «»   دفاع أستاذ تارودانت.. تصريحات التلاميذ الشهود متناقضة وسنطالب بإحضارهم للمحكمة  «»