العثور على رضيع ثاني متخلى عنه في ظرف 4 أيام بالقرب من حاوية للأزبال بأكادير
الرئيسية حوادث العثور على رضيع ثاني متخلى عنه في ظرف 4 أيام بالقرب من حاوية للأزبال بأكادير

العثور على رضيع ثاني متخلى عنه في ظرف 4 أيام بالقرب من حاوية للأزبال بأكادير

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 12:00 م
رضيع

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

أيام قليلة بعد العثور على رضيعة متخلى عنها بإحدى الفضاءات بجنبات كورنيش مدينة أكادير، عثر صباح أمس الخميس 05 شتنبر الجاري، على رضيع آخر حديث الولادة بالقرب من حاوية للأزبال، بحي أدرار بأكادير.

 

وحسب مصادر محلية، فإن بعض المارة فوجئوا بشيء غريب يتحرك بالقرب من حاوية أزبال متواجدة بجنبات الطريق، ليقوموا بالإقتراب منه، حيث اكتشفوا بأنه رضيع حديث الولادة متخلى عنه.

 

وأوردت ذات المصادر، أن عناصر الشرطة القضائية استنفرت عناصرها، حيث حلت على عجل بعين المكان فور توصلها بالخبر رفقة رجال الوقاية المدنية، حيث تم نقل الرضيع إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بأكادير، حيث جرى إخضاعه لفحوصات طبية، قبل أن يتم تسجيله في جناح الأطفال المتخلى عنهم.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»   العراق..دعوات للتظاهر بالأكفان  «»   المصباح يؤكد اعتزازه بمضامين الخطاب الملكي  «»