العثور على جثتي شخصين في حادثين منفصلين بمكناس
الرئيسية حوادث العثور على جثتي شخصين في حادثين منفصلين بمكناس

العثور على جثتي شخصين في حادثين منفصلين بمكناس

كتب في 28 مارس 2019 - 9:41 م
جثة

عبّــر ـ متابعة

 

 

عثر صباح اليوم الخميس على حلاق جثة هامدة داخل شقته السكنية بحي قرطبة بمدينة مكناس، واستنفر الحادث المصالح الأمنية بالمدينة التي حلت بعين المكان، وباشرت تحقيقها من أجل فك لغز وفاة الهالك، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وفي حادث منفصل عثر أيضا على جثة شخص في عقده السادس، بمكان خال بحي الزيتون في ظروف غامضة، ليتم نقلها إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها إلى التشريح الطبي.

 

 

ويذكر أن المدينة شهدت مؤخرا حادث العثور على 3 جثت من أسرة واحدة تعود لسيدتين وابن أحدهما، واستنفرت الواقعة المصالح الأمنية وتمكنت من الاهتداء للجاني.

 


شاهد ايضا:

رسالة لقاوها مع رضيع مرمي .. هذا دري حلال ولا أستطيع تربيته

أستاذ الإسلاميات متورط في تحرش بتلميذته المراهقة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»