العثور على جثتي شخصين في حادثين منفصلين بمكناس
الرئيسية حوادث العثور على جثتي شخصين في حادثين منفصلين بمكناس

العثور على جثتي شخصين في حادثين منفصلين بمكناس

كتب في 28 مارس 2019 - 9:41 م
جثة

عبّــر ـ متابعة

 

 

عثر صباح اليوم الخميس على حلاق جثة هامدة داخل شقته السكنية بحي قرطبة بمدينة مكناس، واستنفر الحادث المصالح الأمنية بالمدينة التي حلت بعين المكان، وباشرت تحقيقها من أجل فك لغز وفاة الهالك، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وفي حادث منفصل عثر أيضا على جثة شخص في عقده السادس، بمكان خال بحي الزيتون في ظروف غامضة، ليتم نقلها إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها إلى التشريح الطبي.

 

 

ويذكر أن المدينة شهدت مؤخرا حادث العثور على 3 جثت من أسرة واحدة تعود لسيدتين وابن أحدهما، واستنفرت الواقعة المصالح الأمنية وتمكنت من الاهتداء للجاني.

 


شاهد ايضا:

رسالة لقاوها مع رضيع مرمي .. هذا دري حلال ولا أستطيع تربيته

أستاذ الإسلاميات متورط في تحرش بتلميذته المراهقة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»