العثور على جثتي شخصين في حادثين منفصلين بمكناس
الرئيسية حوادث العثور على جثتي شخصين في حادثين منفصلين بمكناس

العثور على جثتي شخصين في حادثين منفصلين بمكناس

كتب في 28 مارس 2019 - 9:41 م
AisPanel

عبّــر ـ متابعة

 

 

عثر صباح اليوم الخميس على حلاق جثة هامدة داخل شقته السكنية بحي قرطبة بمدينة مكناس، واستنفر الحادث المصالح الأمنية بالمدينة التي حلت بعين المكان، وباشرت تحقيقها من أجل فك لغز وفاة الهالك، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وفي حادث منفصل عثر أيضا على جثة شخص في عقده السادس، بمكان خال بحي الزيتون في ظروف غامضة، ليتم نقلها إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها إلى التشريح الطبي.

 

 

ويذكر أن المدينة شهدت مؤخرا حادث العثور على 3 جثت من أسرة واحدة تعود لسيدتين وابن أحدهما، واستنفرت الواقعة المصالح الأمنية وتمكنت من الاهتداء للجاني.

 


شاهد ايضا:

رسالة لقاوها مع رضيع مرمي .. هذا دري حلال ولا أستطيع تربيته

أستاذ الإسلاميات متورط في تحرش بتلميذته المراهقة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»