العثور على جثة مواطن في مرحلة متقدمة من التحلل بإحدى المنازل بإنزكان
الرئيسية حوادث العثور على جثة مواطن في مرحلة متقدمة من التحلل بإحدى المنازل بإنزكان

العثور على جثة مواطن في مرحلة متقدمة من التحلل بإحدى المنازل بإنزكان

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 12:21 م
جثة

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

أفادت مصادر خاصة، لموقع “عبّـر.كوم” أن المصالح الأمنية بمدينة إنزكان، عثرت مساء أمس الاثنين 07 أكتوبر الجاري، على جثة مواطن داخل منزل بزنقة عبدة وسط المدينة.

 

وتعود فصول الواقعة، حسب ذات المصادر، عندما انبعثت روائح كريهة من منزل بالزنقة المذكورة، ليقوم بعض الجيران بإخبار ممثلي السلطة المحلية، والذين حلوا على وجه السرعة بعين المكان.

 

وأوردت مصادرنا، أنه تمت مداهمة المنزل، ليتم العثور على جثة رجل في مرحلة متقدمة من التحلل، حيث تم نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، لمعرفة ظروف وأسباب وفاة الهالك.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»   العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم  «»   5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقها  «»   سجن طنجة..ربيع الأبلق “لم يسبق له أن تقدم بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام”، و “حالته الصحية عادية  «»   للوقاية من السرطان.. هذه 6 طرق لتجنب خطر الإصابة  «»