الرئيسية أخبار الجالية العثور على جثة شاب مغربي مضرجة في دمائها جنوب شرق اسبانيا

العثور على جثة شاب مغربي مضرجة في دمائها جنوب شرق اسبانيا

كتب في 15 يونيو 2019 - 6:00 م
العثور على جثة

عبّر ـ مواقع

 

 

فتحت الشرطة الوطنية الاسبانية، تحقيقا لمعرفة اسباب وفاة رجل من اصل مغربي عثر على جثته ملقاة في قطعة ارضية بمنطقة “سان دييغو” نواحي مورسيا.

 

 

وأفادت مصادر متطابقة ان الجثة التي عثر عليها قرب سكة الحديد، ظهرت عليها اثار ضربات بواسطة الة حادة، مما يرجح تعرضه لجريمة قتل.

 

 

وقد تم العثور على الجثة الهالك في وقت مبكر من امس الخميس، من طرف المارة، حيث تم نقلها الى قسم الطب الشرعي، قصد اخضاعها للتشريح لتحديد أسباب الوفاة.

 

 

وتنتظر الشرطة نتائج عملية تشريح الجثة، قصد تعميق البحث حول ظروف وملابسات وفاة الضحية، وهو شاب في مقتبل العمر.


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

التالي
آخر الأخبار : “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»   تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»