العثور على جثة رجل مكبل وفمه مغلق بمنديل ومحروق بعد إضرام النار فيه !!
الرئيسية حوادث العثور على جثة رجل مكبل وفمه مغلق بمنديل ومحروق بعد إضرام النار فيه !!

العثور على جثة رجل مكبل وفمه مغلق بمنديل ومحروق بعد إضرام النار فيه !!

كتب في 23 أغسطس 2019 - 7:01 م
جريمة

عبّر ـ مواقع

 

 

تم العثور قبل قليل من اليوم الجمعة على جثة رجل خمسيني داخل منزله ، فحلت بالمكان عناصر الأمن والشرطة العلمية والتقنية ، وفتحوا التحقيق ، حيث تقول مصادر من عين المكان ، أن الجثة تبدو عليها اثر رضوض في العنق وفم الهالك مغلق بمنديل ، كما أن المنزل تعرض لاضرام النار ، ربما في محاولة من المعتدين لإخفاء معالم جريمتهم .

 

 

 

ويقول ذات المصدر أن جثة الهالك جرى نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي ، فيما استنفرت ولاية أمن بني ملال أجهزتها للوصول إلى حقيقة ما وقع.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»