الرئيسية حوادث العثور على جثة رجل مكبل وفمه مغلق بمنديل ومحروق بعد إضرام النار فيه !!

العثور على جثة رجل مكبل وفمه مغلق بمنديل ومحروق بعد إضرام النار فيه !!

كتب في 23 أغسطس 2019 - 7:01 م
جريمة

عبّر ـ مواقع

 

 

تم العثور قبل قليل من اليوم الجمعة على جثة رجل خمسيني داخل منزله ، فحلت بالمكان عناصر الأمن والشرطة العلمية والتقنية ، وفتحوا التحقيق ، حيث تقول مصادر من عين المكان ، أن الجثة تبدو عليها اثر رضوض في العنق وفم الهالك مغلق بمنديل ، كما أن المنزل تعرض لاضرام النار ، ربما في محاولة من المعتدين لإخفاء معالم جريمتهم .

 

 

 

ويقول ذات المصدر أن جثة الهالك جرى نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي ، فيما استنفرت ولاية أمن بني ملال أجهزتها للوصول إلى حقيقة ما وقع.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»