العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها
الرئيسية 24/24 العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها

العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها

كتب في 15 ديسمبر 2019 - 11:30 ص

عبر-أكادير

 

 

توصلت عناصر الأمن التابعة لمفوضية الشرطة ببيوكرى، مساء أمس  السبت 14 دجنبر الجاري، بإخبارية تفيد انبعاث روائع كريهة من منزل بدرب كناوة وسط مدينة بيوكرى اقليم اشتوكة أيت باها.

 

وحسب مصادر خاصة، وبناءا على هذه الإخبارية، تحركت عناصر الأمن لمكان تواجد المنزل، حيث تمت مداهمته بأمر من النيابة العامة المختصة، ليتم العثور على جثة شخص في الخمسينيات من عمره، في مرحلة متقدمة من التحلل، حيث تم نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ببيوكرى، لإخضاعها للتشريح الطبي للكشف عن أساب وفاة الهالك.

 

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الشرطة فتحت بحثا قضائيا في الواقعة، في انتظار نتائج التشريح الطبي لتحديد أسباب وفاة الهالك الذي كان يسكن لوحده بمنزله.

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»