العثور على جثة تاجر معلقة بشجرة وسط مقبرة بالقنيطرة..!!
الرئيسية 24/24 العثور على جثة تاجر معلقة بشجرة وسط مقبرة بالقنيطرة..!!

العثور على جثة تاجر معلقة بشجرة وسط مقبرة بالقنيطرة..!!

كتب في 21 يوليو 2019 - 3:13 م
24/24, حوادث مشاركة
العثور على جثة تاجر معلقة بشجرة وسط مقبرة بالقنيطرة..!!

 

عبّر ـ مواقع

 

 

اكدت مصادر اعلامية، خبر العثور على جثة هامدة تعود لشخص في عقده الخامس، معلقة بشجرة وسط مقبرة بمنطقة أطلس بمدينة القنيطرة.

 

 

 

الفاجعة التي هزت القنيطرة يومه الأحد، لم يعرف بعد دوافعها، غير ان الجثة تعود لشخص في الخمسينيات من عمره يعمل كتاجر في المنتجات الفلاحية وسط حديث عن كون الهالك كان يعاني اضطرابات نفسية..

 

 

 

هذا، ومباشرة بعد اخطارها، حضرت عناصر الأمن والسلطات المحلية الى عين المكان، وعاينت الجثة كما عملت عناصر الوقاية المدنية على نقلها الى مستودع الأموات في الوقت الذي فتح فيه تحقيق في النازلة قصد معرفة اسباب ودوافع الحادثة.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»