العثور على جثة أربعيني مجهولة الهوية بأحد الغابات ضواحي السعيدية
الرئيسية حوادث العثور على جثة أربعيني مجهولة الهوية بأحد الغابات ضواحي السعيدية

العثور على جثة أربعيني مجهولة الهوية بأحد الغابات ضواحي السعيدية

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 1:07 م
جثة

عبّــر ـ بركان

 

علمت جريدة “عبر.كوم” أن السلطات المحلية بمدينة السعيدية، عثرت أول أمس الأحد على جثة شخص في عقده الرابع بغابة تسمى “ولاد حمال” بضواحي المدينة.

 

وأوردت المصادر ، أن الجثة مجهولة الهوية إلى حدود اللحظة، وتم العثور عليها من قبل أحد المواطنين القاطنين بجوار الغابة، ليقوم بعد ذلك بإخبار السلطات المحلية التي حضرت إلى عين المكان لمعاينة الجثة، ورفع تقرير إلى الجهة المختصة، فيما تولت مصلحة الوقاية المدنية نقل الجثة ووضعها بمستودع الأموات بالمستشفى المحلي بالسعيدية، قبل أن يتم نقلها من جديد نحو المستشفى الإقليمي الدراق بمدينة بركان، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

 

وأضافت ذات المصادر أن احتمال فرضية الإنتحار تبقى واردة، فيما مصادر أخرى لم تستبعد أن يكون الحادث اجرامي، ولتبقى وحدها تحريات المحققين هي الضامنة للإجابة على كافة الأسئلة.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»