الرئيسية حوادث العثور على جثة أربعيني مجهولة الهوية بأحد الغابات ضواحي السعيدية

العثور على جثة أربعيني مجهولة الهوية بأحد الغابات ضواحي السعيدية

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 1:07 م
جثة

عبّــر ـ بركان

 

علمت جريدة “عبر.كوم” أن السلطات المحلية بمدينة السعيدية، عثرت أول أمس الأحد على جثة شخص في عقده الرابع بغابة تسمى “ولاد حمال” بضواحي المدينة.

 

وأوردت المصادر ، أن الجثة مجهولة الهوية إلى حدود اللحظة، وتم العثور عليها من قبل أحد المواطنين القاطنين بجوار الغابة، ليقوم بعد ذلك بإخبار السلطات المحلية التي حضرت إلى عين المكان لمعاينة الجثة، ورفع تقرير إلى الجهة المختصة، فيما تولت مصلحة الوقاية المدنية نقل الجثة ووضعها بمستودع الأموات بالمستشفى المحلي بالسعيدية، قبل أن يتم نقلها من جديد نحو المستشفى الإقليمي الدراق بمدينة بركان، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

 

وأضافت ذات المصادر أن احتمال فرضية الإنتحار تبقى واردة، فيما مصادر أخرى لم تستبعد أن يكون الحادث اجرامي، ولتبقى وحدها تحريات المحققين هي الضامنة للإجابة على كافة الأسئلة.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»