العثماني يهنئ إسحاق شارية بمناسبة نجاح المؤتمر الإستثنائي للحزب المغربي الحر وانتخابه منسقا وطنيا له

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب

تابعنا على جووجل نيوز

31 يناير 2021 - 5:00 م

عبّــر – متابعة

 

 

هنأ رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، إسحاق شارية بمناسبة انتخابه من طرف مناضلي ومناضلات الحزب المغربي الحر، أمس السبت، خلال المؤتمر الإستثنائي، منسقا وطنيا للحزب خلفا لمحمد زيان.

 

ونشر شارية قبل لحظات، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، صورتين جمعته بسعد الدين العثماني الذي التقى به تزامنا مع تواجده بنشاط حزبي للعدالة والتنمية بعين المكان في مدينة الخميسات.

وكتب شارية على حسابه معلقا على اللقاء: ” شكرا على تهنئة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية على نجاح المؤتمر الإستثنائي الوطني للحزب المغربي الحر، ونيلي شرف تمثيل الحزب”.

 

وجدير بالذكر، أنه تم أمس عقد المؤتمر الإستثنائي للحزب المغربي الحر بمدينة الخميسات، رغم كل المحاولات اليائسة التي قام بها زيان بمعية مديرة النشر في موقعه الإلكتروني، من أجل نسف هذه المحطة النضالية التاريخية، والتي ستسجل في صفحات تاريخ هذا الحزب بمداد من ذهب، بعد طرد زيان وفتح صفحة جديدة في مسار الحزب المغربي الحر الذي ظل لسنوات في ملك هذا الشخص، يعبث به كيف يشاء، دون أن يقدم أية إضافة للمشهد الحزبي والسياسي بالمغرب.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب