العثماني يكشف عن “عفريت” من حزبه يرأس جماعة بجهة مراكش

العثماني مراكش

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

18 نوفمبر 2019 - 2:07 م

سعد الناصيري ـ عبر

 

 

 

 

خاطب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني عشرات الحاضرين في لقاء تواصلي لحزبه بجماعة السويهلة بنواحي مراكش أمس الأحد، وقال أن رئيس جماعتهم، عبد رزاق أحلوش يُعتبر “عفريت” وذلك على اعتبار أنه تعرض لمحاولة انقلاب على منصبه :”حاولوا أنّ ينسجوا ضده انقلاب، وتوقف المجلس لمدة عام..ومشى المحكمة وربح ورجع كمل عمله”.

 

 

 

 

وقال في هذا الصدد “احيي الرئيس وجميع مكوناته والأحزاب بالمجلس الجماعي لسويهلة” واستطرد قائلا “لانؤمن بالحزبية الضيقة، “وليس غير المنتمي لحزب العدالة والتنمية نتعادى معاه ونكون ضده،نحن لا نؤمن بهذه الأشياء..” يقول العثماني.

 

 

 

و نفى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بشكل قاطع الإشاعات التي تروج بخصوص أن الحكومة تستعد للرفع من أسعار قنينات غاز البوتان.

 

 

 

وأكد العثماني، الذي كان يتحدث خلال لقاء تواصلي نظمه حزب العدالة و التنمية بالجماعة القروية السويهلة، عشية أمس الأحد 17 نونبر 2019، أن ما يروج بهذا الخصوص مجرد اختلاقات، مشددا أن ميزانية الدولة تتضمن ميزانية صندوق المقاصة والتي بلغت هذه السنة 14 مليار درهم مخصصة لدعم الغاز والسكر والدقيق المدعم.

 

 

 

وعن موضوع الأراضي السلالية، قال العثماني إنّ ذلك مشكل وطني، ويمتد على الأقل إلى قرن من الزمن، وخرجَ المتحدث ذاته للقول إنّ جميع الأمور التي استعصت على الحكومات الأخرىفي أن يجدوا لها حلولا، توقفت عندي لأجد لها هذه الحلول قائلا “معرفت ماندير”.

 

 

 

وذكر العثماني أن برنامج تمليك الأراضي السلالية، أنطلق الأن في الغرب إذ يضم حوالي 35 ألف هكتار، وفي الحوز أيضًا 14 ألف هكتار، مشيرًا إلى أنه ينقصه فقط “النموذج” ، وسيتم تعميمه في جميع الأراضي السلالية، واعتبر أنّ الظهير المنظم للاراض السلالية صدر في 1919، ولأول مرة في 2019 تم تعديله حيث ستُطور فيه الحكومة بعض الأشياء لكي تتمكن من تمليك الأراض السلالية بكل شفافية وسهولة”.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></ifram</iframe

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )