العثماني يشيد بقرار السلفادور ويثني على بوريطة
الرئيسية سياسة العثماني يشيد بقرار السلفادور ويثني على بوريطة

العثماني يشيد بقرار السلفادور ويثني على بوريطة

كتب في 16 يونيو 2019 - 12:55 ص
العثماني وبوريطة

عبّر 

 

 

لم يتأخر رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، في التعليق على قرار هام لصالح المغرب، أصدرته الحكومة السلفادورية، ويتعلق بسحب الإعتراف بالجمهورية الصحراوية الوهمية ودعم الوحدة الترابية للمملكة.

 

 

وأشاد العثماني من خلال تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بهذا القرار الذي شكّل ضربة موجعة أخرى للجمهورية الوهمية، مُنوّها بالجهود الدبلوماسية التي تبذلها وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، مع تأكيده على الاستمرار في التعبئة الجماعية للدفاع عن قضية الوحدة الوطنية.

 

 

شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : اصابات كورونا بالسودان تقترب من 4000 اصابة مؤكدة  «»   الولايات المتحدة.. تسجيل 532 وفاة بفيروس كورونا في ظرف 24 ساعة  «»   السلطات تغلق مخبزة شهدت اكتظاظا لشراء الحلوى والخبز ومغاربة يعلقون: لهذا تتصدر الدار البيضاء قائمة المدن الموبوءة  «»   الهند.. تسجيل 146 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا  «»   كورونا تعكر أجواء “عيد الفطر” وفرحة الأطفال تغيب عن المدن المغربية  «»   وفاة شخص من ذوي السوابق العدلية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية ببوزنيقة  «»   عاجل.. تسجيل 24 اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب  «»   سفير المغرب بالهند: التعاون الهندي-الإفريقي مدعو إلى إيجاد سبل شراكات مثمرة بعد جائحة كوفيد-19  «»   شاب من الجالية المغربية وحل فالمغرب هو وسيارتو الفخمة العتيقة وها كيفاش دوز العيد  «»   اشادة عالية بجلالة الملك من قبل شخصيات مقدسية  «»