العثماني يرد على "اللايف" التهديدي لابن كيران
الرئيسية سياسة العثماني يرد على “اللايف” التهديدي لابن كيران

العثماني يرد على “اللايف” التهديدي لابن كيران

كتب في 21 يوليو 2019 - 4:55 م
العثماني يرد

عبّر ـ متابعة

 

 

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، أن “المصباح” حزب مبني على مبادئ ومرجعية واضحة، وسيبقى دائما وفيا لمبادئه وتوجهاته المسطرة في قوانينه، الوطنية بمفهومها الشامل والملكية، قائلا “سنتشبث بها ونعض عليها بالنواجذ، وسندافع عنها بطريقة مستميتة”.

 

 

 

وشدد العثماني في كلمته خلال ندوة رؤساء الفرق بالمعارضة، على مستوى مجالس الجهات ومجالس العمالات والأقاليم والجماعات والغرف المهنية، المنعقدة اليوم الأحد 21 يوليوز الجاري بالرباط، على أن تكون هذه المبادئ ممارسة واقعية، داعيا إلى التشبث بالمعقول والنزاهة، والدفاع عن مصالح المواطنين في الجماعات التي يسيرها الحزب.

 

 

 

وذكر الأمين العام لحزب “المصباح”، “أنه، ولله الحمد، أعضاء الحزب متشبثون بهذه المبادئ”، مبرزا أن “الذين يهاجمون الحزب لا يستطيعون أن يهاجموه في عمق مبادئه.. وعندما تتعرض لهذا النوع من الحملات دليل على أنك تحمل مصالح مشروعة”.

 

 

 

من جهة أخرى، أكد العثماني، أن العدالة والتنمية حزب مؤسسات وليس حزب أفراد، ويجب أن يعتز بمؤسساته، وبدون مؤسسات فلا معنى للحزب، مشددا أن الجميع عليه أن يلتزم بقرارات الحزب لأنه إذا غابت قواعد العمل غابت الديمقراطية.

 

 

 

وأبرز الأمين العام أن حزب العدالة والتنمية سيبقى قويا بمؤسساته، وسيكون قادرا على مواجهة التحديات بهذه المؤسسات، مضيفا “سنبقى كلنا في حزب العدالة والتنمية يدا واحدة”.

 

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»