العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا | في الواجهة
الرئيسية اخر الاخبار العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا

العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا

كتب في 27 فبراير 2020 - 2:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

أعرب رئيس الحكومة سعد الدين العثماني عن أسفه بخصوصو تداول أخبار غير صحيحة بشأن انتشار فيروس كورونا، مؤكدا أنه إلى حدود الساعة، لم تسجل أي حالة ببلادنا كما أوضحت ذلك البلاغات المتتالية لوزارة الصحة.

وحذر العثماني من نشر معلومات غير صحيحة وغير سليمة أو مزيفة بشأن انتشار الفيروس كون الأمر يثير الذعر وتضر بالمواطنين وبمصالحهم وباستمرارية مرافق عملهم وكذا بالمرفق العام.

وأشار العثماني خلال أشغال المجلس الحكومي اليوم الخميس إلى أنه لابد من التأكد من المعلومات باللجوء للجهات المختصة، ولدينا منظومة وطنية للرصد والمراقبة، كما أن وزارة الصحة.

وشدد رئيس الحكومة على أن المخاطب الوحيد المخول له التصريح بالمعلومات الخاصة بهذا الفيروس المستجد، الذي يعيش العالم على وقع انتشاره، فهي التي تتوفر على اللجن والخلايا المختصة بالمتابعة ولاتخاذ الترتيبات اللازمة.

 

شاهد ايضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصبح عدد الوفيات 40 حالة  «»   دراسات ترصد أعراض جديدة لكورونا على الدماغ  «»   وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان. وفاة سيدة بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»