العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية
الرئيسية سياسة العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية

العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 7:33 م
العثماني

كمال الكبداني ـ عبّر

 

 

اكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، ما سبق لـ “عبّر.كوم” أن تطرق اليه، كون المرحلة الأولى من مسلسل التعديل الحكومي انتهت، وهي المرحلة المتعلقة بالهيكلة الحكومية.

 

 

 

وأوضح العثماني، يومه الأحد، في لقاء الملتقى الجهوي النسائي لحزب العدالة والتنمية بالدار البيضاء، أنه بعد الرجوع من السفر إلى نيويورك سيستأنف المرحلة الثانية المتعلقة بالإجابة على سؤال من وأين، مشيرا إلى أن الملك محمد السادس كلفه بإلقاء كلمة أمام الهيئة العامة للأمم المتحدة.

 

 

 

وأبرز العثماني أن التعديل الحكومي سيجيب على سؤالي التقليص والكفاءات، مشددا على أن مطلب الكفاءات سيتم من داخل الأحزاب السياسية وليس خارجها، مشيرا إلى أنه “يجب أن تكون الأحزاب قادرة على جلب أفضل الكفاءات”.

 

 

وأضاف العثماني انه في صدد البحث عن مكانة لائقة للمرأة داخل الحكومة المقبلة.



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»