العثماني: نحن مجبرون على التعايش مع كورونا والإجراءات الاحترازية ستبقى جزءا من حياتنا اليومية
الرئيسية سياسة العثماني: نحن مجبرون على التعايش مع كورونا والإجراءات الاحترازية ستبقى جزءا من حياتنا اليومية

العثماني: نحن مجبرون على التعايش مع كورونا والإجراءات الاحترازية ستبقى جزءا من حياتنا اليومية

كتب في 22 مايو 2020 - 9:30 م
العثماني

زربي مراد ـ عبّر

 

 

قال رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، أنه سيكون لزاما على المغاربة التعايش مع فيروس كورونا لسنوات.

 

 

وأضاف العثماني في ندوة رقمية نظمتها شبيبة حزب العدالة والتنمية، مساء أمس الخميس، إلى جانب الأمناء العامين لحزبي الاستقلال و التقدم و الاشتراكية، أن الجميع سيكون مجبرا على التعايش مع المرض لعام أو عام ونصف أو عامين المقبلة.

 

 

وأوضح العثماني أن عددا من الإجراءات الاحترازية ستبقى ضرورية مثل استعمال الكمامات و أدوات النظافة لفترة مستمرة والتباعد الاجتماعي، لا في وسائل النقل ولا في الإدارات وكل الاماكن التي يقصدها المواطنون.

 

 

وأكد العثماني، أن المستقبل سيفرض علينا أن تبقى تلك الأمور التي تدخل في باب الإجراءات الاحترازية، جزءا من حياتنا اليومية لأن الجائحة خطيرة و الفيروس يتحول باستمرار و لا نملك معلومات كافية حوله، على حد قوله.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»